الرئيسية / الاقسام التخصصية / اختصاصات اخرى / أفكار لك ولها في عيد الحب

أفكار لك ولها في عيد الحب

أفكار لك ولها في عيد الحب 

لمعظم الأشخاص، يعتبر عيد الحب أمراً في غاية الأهمية، لذا أياً كان الذي تعده لهذا اليوم تأكد من أن يصبح ذكرى لا تُنسى. ليس من الضروري أن يكون مكلفا أو ذا تفصيل خاص، جل ما في الأمر أن تجعل حب حياتك يشعر بأن هذا اليوم خُلق له.

في هذا المقال سنطرح عليكم بعض الأفكار لما يمكن القيام به خلال هذا اليوم والتي دون شك ستجلب السرور والبهجة لقلوبكم.

إحياء اللقاء الأول

هناك فرصة جيدة أن بداية علاقتك كانت في الوقت الذي كنت تبذل فيه قصارى جهدك لتظهر لها جانبك الرومانسي، لذا لما لا تعيد عقارب الساعة للوراء وتذكرها كم كنت ساحرا وجذابا في لقائكما الأول؟

تذكر ذلك اللقاء – احجز في نفس المكان، تناول نفس الطعام واسترجع لهيب مشاعرك لحظتها. افعل نفس الأمور التي أشعلت شرارة الرومانسية في قلبيكما.  

احظى ببعض الحركة

2

كلا، لا نقصد التمارين والرياضة، ولو فعلت ذلك لا تستغرب عدم الحصول على الرومانسية في ذلك اليوم. لكن هذا لا يمنع من جعل قلبيكما يتسارع معا بالقيام بشيء ممتع ومرح إما بالذهاب إلى التزلج، الرقص أو المنتزه. الفكرة أن تتمتعا ببعض النشاط وجعل الإندروفين يتدفق في عروقكما وهذا سيترككما في مزاج رومانسي عال.

احصل على المساج

الذهاب إلى مراكز التدليك والمساج في عيد الحب شيء لن تعترض عليه أي امرأة وحتى الرجل. إما أن تحجز لها يوما كاملا في المنتجع أو كونا معا في ذلك اليوم للحصول على الدلال المعنوي والجسدي. هذا الأمر سيزيل التعب عنكما ويشعركما بالتجدد.

لمسات رومانسية عبر بتلات الورد

imgf103273

الاستعداد للمفاجأة نصف المتعة. اخلق جو من الإثارة والتشويق بترك أثر من بتلات الورود تمتد من الباب نحو طاولة الطعام المزينة بالوجبة المفضلة ، لا تنسى قلوب الشوكولاتة في طريقك وإذا أحببت ضع على الكرسي دمية على شكل دب باللون الأبيض والأحمر مع بطاقة تعبر عن إحساسك في تلك اللحظات. قد تكون فكرة مكررة لكنها لا تخيب أبدا في إحياء الرومانسية.

احجز غرفة

من الأمور المجددة للرومانسية أن تغير ما حولك والذي يمكن له أن يعزز  الحب في حياتك. لست مضطرا أن تعقد الأمور،  احجز غرفة في فندق على سبيل المثال وهذا سيمنحكما الشعور بالراحة والخروج من الرتابة. لا أحد مسؤول عن غسل الصحون أو طهي الغذاء، بدلا من ذلك يمكنكما عيش أجواء خاصة بكم وفي جو جديد.

يوم في المنزل

أحيانا أفضل هدية لعيد الحب هو قضاء اليوم معا وعدم القيام بأي شيء. لست بحاجة إلى أن تترك المنزل لتجعل عيد الحب مميزا. فكر كم سيكون من الممتع قضاء اليوم معا في البيت ودون أي إزعاج. أغلق هاتفك ولا ترد على جرس الباب ودع الباقي لك ولها.

حلاوة الشوكولاتة

هي نجم هذا اليوم بدون منازع. ولا يمكن أن تخلق شعورا مغايرا للرومانسية حينما يأتي الأمر بتقديم هدية من الشوكولاتة، إذا ً لما لا تجعل اليوم بأكمله عبارة عن متعة طويلة لتذوق حلاوة الشوكولاتة؟ لا تنسى في هذا اليوم لا يُحسب حساب السعرات الحرارية. لذا خطط لوجبة غذاء مميزة مع قائمة شاملة من الحلوى. هذه الفكرة السهلة نسبيا ذات تأثير مذهل حيث سيتم تذكير حب حياتك بحلاوتك على مدار اليوم.

أطلق جناحي الحب وسافر

إذا كان لديك الوقت، المال والحرية، افرد جناحي عيد الحب نحو عطلة رومانسية مميزة. قم ببعض البحث عن الأماكن التي ترغب بزيارتها قبل عدة أسابيع وارسل لها ثلاث خيارات،  كي تهيأ نفسها وربما تستطيع أن تحجز إجازة كاملة إذا توفر الوقت. بهذه الطريقة يمكن أن تجمع راحة الأعياد مع الوقت المخصص لكما فقط. من يمكن أن يقول لا للإجازة؟

تأنق

احجز مائدة للعشاء في مكان فخم وتأنق بأفضل ما لديك. والأفضل من ذلك، أخبرها في الليلة السابقة أن ترتدي أجمل مالديها للموعد. التأنق يجعلك دائما تشعر بأن المناسبة ذات جو خاص، وسوف تشعر بالحب والامتنان لتفكيرك واستعدادك لهذا اليوم. خاصة إذا كنتما من النوع الذي يحب أن يدلل نفسه ويتمتع بسهرة أنيقة ومميزة.

لديكم أفكار جديدة ومميزة لعيد الحب.  شاركونا آراءكم 

عبير شوقي 

عن Abeer Shawqi

Translation/Coordination Manager

شاهد أيضاً

Jobs-that-wont-be-replaced-in-the-next-ten-years-by-robots-and-artificial-intelligence

الوظائف التي لن يتم استبدالها بالروبوتات والذكاء الصنعي خلال العشر سنوات المقبلة

الوظائف التي لن يتم استبدالها بالروبوتات والذكاء الصنعي خلال العشر سنوات المقبلة وظائف مطلوبة بشكل …