الرئيسية / لقاءات / لقاء تحضيري للفريق التنظيمي لنادي شام للقراء في اللاذقية

لقاء تحضيري للفريق التنظيمي لنادي شام للقراء في اللاذقية

لقاء تحضيري للفريق التنظيمي لنادي شام للقراء في اللاذقية

بعد مضي عام و أكثر على انطلاق المبادرة الشبابية التطوعية ” نادي شام للقراء ” و هي لتعزيز القراءة عند الكبار +15 عام .. استطاع نادي شام للقراء خلال هذه الفترة من تحقيق الكثير من التطورات و النشاطات التي تدعم الهدف الرئيسي للمبادرة .

و لأهمية اللقاءات التفاعلية التي جرت في العاصمة دمشق على مدار العام تحت عنوان ” ساعات ثقافية ” و ماحملته من مناقشة كتب و أعمال أدبية و فقرات ثقافية متنوعة و تنظيم بعض اللقاءات التفاعلية في مدينة طرطوس و تركيا  كان للصديقتين ” فاطمة جاديبا “ و ” رانية الصيدواي “ مبادرة في جمع عدد من القراء في مدينة اللاذقية و التعريف بمجتمع ارابيسك و أهدافه و نادي شام للقراء و التحضير للقاءات شهرية قادمة .

و قام بتشريف اللقاء التحضيري الكاتبة السورية ” هيفا بيطار ” و التي اشادت بأهمية ” مجتمع ارابيسك ” و مبادرة ” نادي شام للقراء ” و ما لهم من انعكاس ايجابي و مؤثر على المجتمع السوري و ثقافته رغم ما يكتنف البلاد من ظروف و صعوبات .

جرى اللقاء في اللاذقية يوم الجمعة 15/1/2015 في كافيه ” ناي ” ..

  • صور من مجريات اللقاء التحضيري :
الصورة الجماعية
الكاتبة السورية هيفا بيطار
فاطمة جاديبا

 

عن Fatima Jadeba

فاطمة جاديبا مواليد اللاذقية عام 1987. تخرجت من كلية العلوم في جامعة تشرين قسم الفيزياء. عملت في التدريس. شاركت و دربت في ورشة الاعلام و السلام التي أقامتها منظمة جذور في دمشق. تكتب مقالات في مجلة التفكير لسورية و مجلة دلتا نون و موقع مجتمع أرابيسك.

شاهد أيضاً

تقرير و صور لقاء ساعات ثقافية 16 | نادي شام للقراء

تقرير و صور لقاء ساعات ثقافية 16 | نادي شام للقراء عقد نادي شام للقراء …